السبت، 9 مايو 2009

ماذا تريــــــــــــد


تريد منى أن أكون نفسى .. ألا أضع رقيبا على عقلى وقلبى ولسانى
تريد منى أن أنطلق ؟؟
تريد منى أن أقتل موظف الجمرك وضابط الأمن وجندى الاستخبارات الذين يوقفون على بوابة عقلى !!
تريد منى أن أغرد مثل العصفور العاشق الواقف على غصن شجرة الحقيقة دون خوف أو ترتيب..
تريد منى أن أكون ذاتى الخالصة.
بالله عليك كيف كيف كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف أن أكون أنا بينما كل شئ فى هذا العالم يحرمنى من تلك النعمة الكبرى؟
سيدى الكلمة عندى مسئولية الكلمة عندى التزام وحيث اننى غير قادرة على الالتزام افضل الصمت القاتل...!!!!!!!
قد تلمح جنونى داخل صوتى قد تلمح حزنى مختبئاً داخل محارة روحى
قد تشعر بحجم القهر الذى بداخلى وقد لا تشعر لكننى اشعر به لأنه بداخلى ، يلعننى يقتلنى كل مساء وصباح..
أحيانا تجدنى فى حالة صمت كاملة وأحيانا تعتقد إن هذا الصمت مبرره شئ ما بينى وبينك.
للأسف قد لا تدرك حجم الحوار الداخلى الذى يتصارع داخل حلبة نفسى

أنت فقط تتصور اننى عندى القدرة على تحقيق كل الأحلام وكل الوعود وكل العهود وكل الممكن وكل المستحيل...
سيدى أنا انسانة محدودة القوة محدودة الإمكانيات
سيدى أنا من تسعى إلى أن تحقق حلماً يتجاوز ذاته حلما تعرف مقدما انه مستحيل
السعادة الكاملة مستحيلة .. الصفاء الكامل مستحيل .. الحقيقة الدائمة وهم .. التوهج الابدى سراب.
التجربة الإنسانية تخضع لترمومتر مستمر فى الصعود والهبوط ولا يوجد اى اختراع سحرى قادر على تجميد لحظة الصعود هذه إلى الأبد
من هنا أخاف أن يضيع منى ذلك الشئ الجميل أمام ذلك الشئ المخيف الذى يسمى الخوف
نعم أنا أخاف والخوف عندى هو شجاعة
أخاف أن أفقدك وهذا يعنى اننى أبالى اننى حريص عليك اننى أدرك قيمة ما بينى وبينك
من لا يخف على ما معه يضع منه
وأنا أخاف أن أضيع من نفسى فيضيع كل شئ منى

ليست هناك تعليقات: